على الطاير: تحذير من القنابل الترادفية في بابا عمرو

نقلا عن صفحة الجيش السوري الحر الجناح الالكتروني:

يرجى إبلاغ الإخوة في بابا عمرو عن القديفة التي تشبه السمكة والتي عرضت في فيديو الأستغاثة من بابا عمرو يوم 25/12، وهي قديفة ترادفية يجب إتلافها بسرعة لأنها مكونة من حشوتين انفجاريتين تتأخر الحشوة الثانية في الانفجار حتى تعرضها إلى صدمة او حرارة، والظاهر أن هذا النوع من القذائف تسبب في الكثير من الشهداء والجرحى.

تعليق المركز: لم نتكمن من التأكد من المعلومة أو توثيقها ولكنها انتشرت بكثرة ولا ضير في نشرها للتنبيه والتحذير. إذا تمكن أحد زوار المركز من أن يعطينا المزيد من المعلومات الموثقة عن هذا النوع من القنابل وكيفية التعامل معها لنشرها لا سيما أن النظام سيستعملها في مناطق أخرى.

2 thoughts on “على الطاير: تحذير من القنابل الترادفية في بابا عمرو

  1. هاذا النوع من القنابل استخدم في العراق لذلك ان ترى كثيرا من الاطفال مشوهون ومعوقون ,عندما تلقى القنبلة تنفجر الى عدة شظايا ,وهاذه الشظايا تكون عبارة عن قطعة حديد لا يلقى لها بال..ولكن عندما يكون الاولاد مثلا منصرفين من مدارسهم ينر الواحد فيهم فيجد هاذه القطعة من الحديد يحسبها قطعة حديد عادية يريد ان ياْخذها وعندما يمسك بها تنفجر به والله اعلى واعلم,اْسلحة محرمة دوليا ولكن حلال علينا وحرام عليهم..حسبنا ونعم الوكيل فيهم.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s